الأحد، 25 سبتمبر 2011

بالفيديو : لاميتا فرنجية تؤكد جسدي مغر وأتمني أداء أدوار الاغراء


أكدت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية أن جسدها مغرٍ للغاية، وهو ما يجعل المخرجين يرونها تصلح في أدوار الإغراء التي لم تقدمها بالمعنى المفهوم حتى الآن.
وفي حين شددت على أنها ليست ضد أدوار الإغراء إذا كان العمل مهما، شريطة ألا يخدش حياء الجمهور؛ إلا أنها أشارت إلى أنها تشبه النجمة الراحلة هند رستم من خلال دورها في فيلم “أنا بضيع يا وديع.
وقالت لاميتا -في مقابلة مع برنامج “بعدنا مع رابعة” على قناة “الجديد” اللبنانية مساء يوم الخميس 22 سبتمبر/أيلول-: “جسدي مغرٍ جدا، وأعرف ذلك جيدا، لكني لم أقدم حتى الآن أي مشاهد إغراء بالمعنى المفهوم؛ حيث بدأت التمثيل من خلال الأعمال البدوية عندما كان عمري 13 عاما، كما لم أقدم مشاهد إغراء في أفلامي الأربعة التي شاركت بها في مصر”.
وأضافت: “لست ضد تقديم أدوار الإغراء، بل على العكس، وإذا تطلب مني الدور أن أقدم مشاهد إغراء فسأقدمها، ولكن بشرط أن يكون الدور مهما، وأن يكون العمل مهما أيضا، ويضم فريق عمل جيد، وخاصة مخرجا محترفا”.



طرح ألبوم وائل جسار الجديد كل دقيقة

بعد غياب ٣ سنوات عاد المطرب اللبناني وائل جسار للأغاني الرومانسية، من خلال ألبومه الجديد “كل دقيقة شخصية”؛ الذي يضم ١٤ أغنية تحمل رؤى وأفكارا مختلفة، وأغلبها باللهجة المصرية، معتبرا أن طرح هذا الألبوم مغامرة محسوبة.
وقال وائل جسار -لصحيفة “المصري اليوم” السبت 24 سبتمبر/أيلول 2011م-: إنه قرر طرح ألبومه بعد سلسلة من التأجيلات، على رغم الأوضاع السياسية العربية الراهنة، حتى لا يتأثر الشكل الموسيقي؛ الذي يقدمه في حال تأجيله مرة أخرى.


واستطرد الفنان موضحا “ربما تكون مغامرة لكنها محسوبة، وطبيعي أن يطرح المطربون ألبوماتهم في هذا الوقت تحديدا، خاصة أننا اشتقنا للغناء، بعد أن عشنا طوال الشهور الماضية حالة من الضغط العصبي ومشاهدة مناظر العنف والدماء، لذلك أجلت موعد طرح الألبوم من شهر فبراير/شباط الماضي إلى عيد الفطر، اقتناعا منا بأن عجلة الحياة لا بد أن تعود لطبيعتها، خاصة أن هناك آلاف الأسر تعيش من صناعة الغناء”.
وتابع “كما أن تأجيل الألبوم أكثر من ذلك قد يؤثر على الشكل الموسيقي، والتوزيعات التي تم إعدادها منذ فترة طويلة؛ لأن لكل عام الشكل الخاص به، وكنت أخشى أن يستمع الجمهور إلى ألبومي لو تم تأجيله مرة أخرى ويقول إنه قديم”.
وعن سر تسمية الألبوم بـ”كل دقيقة شخصية” قال المطرب اللبناني: “بعد أن استمعت إلى هذه الأغنية وجدتها تصلح اسما للألبوم، فاقترحت الاسم على فريق العمل سواء المنتج محمد ياسين أو المؤلف الدكتور نبيل خلف والملحن وليد سعد، ونال اختياري إعجابهم؛ لأن الاسم قد يفهمه كل شخص بطريقة مختلفة؛ لكن بعد سماع الأغنية سيدرك ماذا كنت أقصد”.
وفيما يتعلق بتعجب البعض من الفنان لطرحه ألبومه العاطفي، بعد شهر تقريبا من ألبوم “نبينا الزين” الديني، قال جسار: “الألبومان مختلفان تماما، فألبوم “نبينا الزين” ديني وموجه للأطفال، وتم طرحه في شهر رمضان الماضي، وأسعدني أنه نال إعجاب الكبار أيضا، أما “كل دقيقة شخصية” فأعود به للأغاني الرومانسية، بعد غياب ٣ سنوات، وهي فترة طويلة جدا؛ لكن التأجيل بسبب الأوضاع السياسية العربية جعل موعد طرح الألبومين متقاربا جدًّا، وفي النهاية لكل منهما له شكل مختلف”.
وأقر جسار بتقصيره في الأغنية اللبنانية؛ حيث اكتفى في ألبومه الجديد بأغنيتين فقط بلهجة بلاده، ولكنه وعد بعلاج هذا التقصير في ألبوماته المقبلة، مؤكدا -في الوقت نفسه- على أنه لا يحب تسمية الأغنيات باللهجات لأننا كلنا عرب.
ونفى المطرب ما تردد عن قيامه بأغنية “دويتو”، مع نانسي عجرم، مؤكدا أن ذلك مجرد شائعة، وأضاف “قرأت مؤخرا أخبارا كثيرة تؤكد أن هناك دويتو يجمعنا، رغم أنه لم يحدث أي اتفاق بيننا، ولم تكن هناك أية فكرة تجمعنا سويا”.