الخميس، 29 سبتمبر 2011

بالصور خالد سليم يعقد قرانه وسط أصدقائه بعيد عن أعين الصحافة

إحتفل المطرب خالد سليم بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء وفي غاية السرية وبعيداً عن أعين الصحافة وكاميرات التصوير،حيث أقيم عقد القران بمسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم في العاشرة والنصف مساء الثلاثاء 20 سبتمبر. وحضر الحفل عدد من نجوم الوسط الفني، من أصدقاء المطرب الشاب، ومن بين النجوم الذين حضروا، عمرو يوسف، وحسن الرداد، وشذى وجنات، وكريم محسن، ويذكر أن خالد سليم كان قد إحتفل بخطوبته في يوليو الماضي، بعيداً عن أعين الإعلام.











صالات السينما في بريطانيا تواجه عاما صعبا في 2012


على الرغم من نمو عدد رواد دور العرض في بريطانيا هذا الصيف الا ان هذه الدور ستواجه خلال 2012 وضعا صعبا اذ يتوقع ان يتراجع عدد رواد هذه الدور بسبب انطلاق الالعاب الاولمبية في العاصمة لندن.

ابطال هاري بوتر
حقق هاري بوتر اكبر ايرادات حتى الان
وجاء ارتفاع مبيعات بطاقات دور السينما في اعقاب عامين من التراجع في عدد رواد السينما بفضل افلام مثل هاري بوتر و"الوسطاء" حسب بيان لاتحاد موزعي الافلام في بريطانيا.
واعلن رئيس الاتحاد ان العام المقبل سيكون حرجا لدور السينما.
واضاف ان التراجع المتوقع في اعداد رواد السينما ليس ناجما فقط عن الالعاب الاولمبية التي ستستمر عشرين يوما بل لان العام المقبل سيشهد العديد من الانشطة والمناسبات مثل يورو 2012 ودورة ويمبلدون للتنس وسباق السيارات جراند بري و الاحتفال باليوبيل الالماسي لتولي الملكة العرش.
وقام موزعو الافلام بعرض فيلم الجنس والمدينة خلال مونديال كرة القدم 2010 بهدف حذب الاشخاص غير المهتمين بكرة القدم وقد حقق الفيلم عائدات قاربت 21 مليون جنيه استرليني خلال اسبوعي مباريات كأس العالم.
ومن المقرر ان تعرض دور العرض افلاما بريطانية جديدة مثل فيلم الرسوم المتحركة مدغشقر 3 والعصر الجليدي و الانحراف القاري.
واوضح رئيس الاتحاد ان لدى عشاق السينما العديد من الفرص لمشاهدة افلام جديدة اذا كانوا غير مهتمين بالرياضة.
ومن المقرر ان تعرض الدور البريطانية خلال العام الحالي افلام "لعبة الظلال" لغاي ريتشي و"مغامرات تان تان" لستيفن سبيلبرج.
وقال الاتحاد ان مبيعات بطاقات السينما خلال عام 2011 تجاوزت العام الذي سبقه حيث وصلت المبيعات حتى الان الى 892 مليون جنيه استرليني بزيادة 4 بالمائة عن نفس الفترة من العام الماضي.
وجاء فيلم هاري بوتر على رأس الافلام الاكثر ايرادا بمبلغ تجاوز 73 مليون جنيه ويليه خطاب الملك (47.8 مليون) والوسطاء (43 مليون).